🇾🇪 🇸🇦 ما وراء الخبر – لماذا تمنع الرياض وزراء اليمن اللقاء برئيسهم؟


0
🇾🇪 🇸🇦 ما وراء الخبر - لماذا تمنع الرياض وزراء اليمن اللقاء برئيسهم؟ 1



تساءل برنامج “ما وراء الخبر” بحلقته بتاريخ (2020/2/3) عن سبب منع السلطات السعودية وزراء بالحكومة اليمنية من اللقاء برئيسهم الموجود بالسعودية، وفي ذات الوقت تعقد صفقات مع الحوثيين لنقل مصابين من صنعاء المسيطرة عليها من قبل الحوثيين للعاصمة الأردنية.

source


Like it? Share with your friends!

0

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win

32 Comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *

  1. انا ضد الحوثي على طول الطريق بس قسما بالله انه ارجل واشجع من هادي يا اخي على الاقل يقاتل وهو في ارض الوطن بين انصاره اما هادي هذا مره ست سنوات في غرفة فندق اجنبي يخاف على روحه اكثر من الوطن والشعب فليذهب للجحيم

  2. ياجماعة لا تظلمو الناس يمكن السعودية منعت اللقاء بعبدربة منصور لسبب وجية يمكن يكون مريض أو يمكن انة مشغول بإدارة المعارك العسكرية وتحرير البلاد وقصف الطيران او تعرض لملطام من أي أمير سعودي أدى إلى تورم خدودة ووجهه لذلك لا يريد ان يراه احد وهو بتلك الحالة المثل بيقول المسافر في حكم السفر
    الله يعلم ليش بس علينا ان ننتضر يمكن انشاء الله بحلول عام 2021 يكون قد سمح بالمقابلة

  3. الـلي قـصف صـنعاء قـصف غـزة وبـرر الاغـتصاب
    لـلـغازي الـمـحتل واخـفـى مــن فـلـسطين الـظهور

    وحـــد فـــي كــفـه سـكـاكـينه عـلـى حــز الـرقـاب
    واغــتــر واتـبـاهـىٰ بـتـدمـير الـمـنـازل والـجـسـور

    ومـن حساب النفط ذي يسعى على اكمال النصـاب
    لـصـفـقة الـقـرن الــذي سـلـم بـهـا مـسـجد وســور

    لــكـن تــاكـد يـانـبي مــن قـبـل مــا ظـنـك يـخـاب
    فـيـنـا مـــن اتـمـسك بـقـول الله والـعـترة حـضـور

    يـمـثـلك فـيـهـم حـفـيـدك يـتـلـوا آيـــات الـكـتـاب
    الـهـاشـمـي ( عـبـدالـملك) لا قـلـهـا دوري تـــدور !!

    خـلـفه رجــال الـمرحله قـوم الـمصاعب والـصعاب
    مــتـى دعـاهـم فـالـمواقف حـلـقوا مـثـل الـصـقور

    ونـعـم بـهم مـن قـوم قـطابة مـتى حـان الـحساب
    صـبـوا حـمـم نـيـرانهم فـي روس الاعـدا والـنحور

    قــوم الـنـقاء لا حـلـقت يـتـهاطشوا مـن كــل بـاب
    ولا غـــزوا يـلـقوا جـثـث الاعــدا تـعـشاها الـنـسور

Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
List
The Classic Internet Listicles
Countdown
The Classic Internet Countdowns
Open List
Submit your own item and vote up for the best submission
Ranked List
Upvote or downvote to decide the best list item
Meme
Upload your own images to make custom memes
Video
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
Audio
Soundcloud or Mixcloud Embeds
Image
Photo or GIF
Gif
GIF format